فحص العذرية ، فحص غشاء البكارة ، اسطنبول تركيا

نحن نعرف وضعك ونهتم به

لأننا نعرف أهمية عملية تخييط غشاء البكارة بالنسبة لك، لإننا نُولي إهتماما كبيرا لهذه العملية. إننا نعلم مدى صعوبة إتخاذكن القرار لإجراء هذه العملية، لذلك نُريدكن أن تعلمن بأن المُحافظة على سرية المرضى هو أمر في غاية الأهمية جدا بالنسبة لنا.

هناك طريقتين لتخييط غشاء البكارة. وهما عملية التخييط الدائم والتخييط المُؤقت لغشاء البكارة.
تتم زراعة غشاء البكارة في بيئات صحية بأيدي متمرسة وفي مكان تكون فيه السرية محمية ؛ باختصار ، يجب أن يتم ذلك دون ألم في ظل ظروف موثوقة.

ترغب العديد من الفتيات في إجراء عملية جراحية لترميم غشاء البكارة لأسباب خاصة مختلفة. ومع ذلك ، بما أن الموضوع حساس للغاية ، فإنه يتردد لفترة طويلة في استشارة الطبيب والحصول على المعلومات.

يتم إجراء جراحة زرع غشاء البكارة بواسطة طبيب النساء الدكتور نوح. العملية تبقى سرية. إنها 30 دقيقة. يمكن للمريض أن يستريح لمدة ساعة في العيادة والعودة إلى المنزل. هذه العملية قانونية في تركيا. يجب على الخبراء القيام بذلك. أجرى طبيبنا نوح آلاف العمليات الجراحية في هذا المجال. هذه العملية عملية جادة ومهمة. نحن نفعل ذلك بطريقة الرفرفة. يمكن للمرضى الذين يرغبون في عمل غشاء بكارة مؤقت قصير المدى. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إجراء زراعة دائمة ومدى الحياة.

Telefon
Instagram